TV LIVE

lundi 19 décembre 2011

ENCYCLO OF DREAMBOX ''' PDF '''


  شرح مشاهدة القنوات من دريم بوكس الى حاسوب .... (للمبتدين)
 
   شرح تثبيت ايمو االنسخه الجديد CCcom 2.1.2.....دريم بوكس
 
 
   شرح كيفية معرفة IP دريم بوكس ...(للمبتدين )
 
 
   شرح ..طريقة ادخال ..و تثبيت ..و حذف ..plugins في برنامج Dcc
 
 
    شرح قفل واخفاء القنوات الاباحيه نهائيا DreamBox....للمبتدين حياكم معانا
 
 
   شرح بسيط ..لي كسر وتغير باسورد دريم بوكس ....للمبتدين
 
 
    شرح بسيط طريقة ادخال تردد و البحث الي ...لدريم بوكس ...للمبتدين
 
 
    شرح بسيط ..طريقة حفط ملف اشتراك CCcom ''newcamd ..لي دريم بوكس ..للمبتدين
 
 
    اوقف القنوات الاباحيه من اخد بيانات السرفر ....DreamBox ...CCcom
 
   شرح استرجاع الرمز السري لي قفل الابوي ....دريم بوكس
 
 
   شرح كيفية ترتيب القنوات ...دريم بوكس الجزء (1) للمبتدين
 
 
   شرح اضافة ملفات للباقات + المفضلات .الجزء 2..DreamBox للمبتدين
 
 
   شرح طريقتان لتصوير من Dreambox ..لمبتدئين
 
 
   شرح لمعرفة ارقام القفل الابوي لدريم بوكس ..للمبتدين
 
 
  شرح..تغير خاصية (الزر الاصفر)..DreamBox
 
 
   شرح طريقة اضافة سطر سيرفر CCcam ..لي دريم بوكس
 
 
   شرح اضافة سرفر newcamd لي دريم بوكس ..لعيون اعضاء ستار تايمز
 
 
  شرح ..طريقة تحديث ملف الترددات القمر ..Dreambox للمبتدئين
 
 
  طريقة تغير الصوره و كابل الترقيه المطلوب
 
 
 شرح طريقة اضافة قمر الى الاجهزة Dreambox
 
 
 شرح طريقة تشغيل و تعديل دايسك أكثر من 4 أقمار الى الاجهزة Dreambox
 
 
 تشغيل سيرفر CCcam مع نيوكامد على ايمو واحد
       
      
 
 حصريا ..شرح مفصل لمشاركة دريم مع الكمبيوتر و الاستماع و مشاهده الافلام و التسجيل
 
 
 شرح مفصل برنامج EnigmEdit لي ارسال و استقبل ملف القنوات وتعديلهما
 
 
 شرح طريقة لي استخراج القنوات التي لا تظهر مع "البحث عن القنوات " Dreambox
 
     
 
  
 
  
  


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire