TV LIVE

samedi 17 décembre 2011

◄نسخة فائقة الجمال( Windows Xp Speeder Sp3 V.2 ) ►



اللّهم أني أستخيرُك بعلمك وأستقدرك بقدرتك وأسألك من فضلك العظيم فإنك تَقْدِرُ ولا أَقَدِْر وتعلَمْ ولا أَعْلَمْ وأنت علاَّمُ الغيوب .
اللّهم إن كنت تعلمُ (( ذكر المسألة )) خيرٌ لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاقْدُرْه لي ويسِّرْه لي .
وإن كان هذا الأمرُ شراً لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاصرفّهُ عني وأصرفني عنه واقْدِرْ لي الخير حيث كان ، ثم رَضّتَيِ به .
أما بعد ...





Windows Xp Speeder Sp3 v.2.0
نسخه الاكس بي الرائعة Windows Xp Speeder Sp3 v.2.0أخر إبداعات العملاقSpeederفكل الشكر له على مجهوده المميز
نسخه مميزة هى مسك الختام للنسخ المعدله لهذا العام
هى الاميز والاسرع والاكثر ثباتاً
النسخه أميز ما فيها هي الخفة المتناهية ، والقوة ، بالاضافة إلى مجموعة مميزة
من برامج التشغيل الهامة ، وأيضا الشكل العام لها غاية فى الروعة
النسخه مضاف لها تعريفات الساتا ، ومجموعة مميزة من التويكات لتسريع أداء الويندوز


ماتم إضافتة للنسخة 
- تعريفات الساتا بجميع أنواعها .
- تحديثات ريان المشهورة SP31.0.3.
- إنترنت إكسبلورر 8.
- ميديا بلاير 11 .
- إضافات الكنترول بانل v12.6 .
- مجموعة من أقوى ملفات الرجسترى لتحسين أداء النسخة وكفائتها .
البرامج المضافة
- Microsoft .NET Framework V.2 .
- Java Platform SE V.6 .
- K-Lite Mega Codec Pack V.7.9.0 .
- Real Alternative V.2.0.2 .
- Yahoo Messenger 11 .
- Windows Live Messenger V.14.0.8117.416 .
- Adobe Flash Player V.11 For All Browsers .
- Foxit Pdf Reader V.4.3.1.218 .
-Internet Download Manager V.6.07 .
- WinRAR V.4.01 En .
- WinAmp V.5.601 .
- FireFox V.8.0
 .
ما تم حذفه من النسخة
- Internet Games .
- ScreenSavers .
- Music Sample .
- Msn Explorer .
- Windows Messenger .
- Net Frame Work .
- Search ASssistant .
- Tour .
- Old Wallpaper .
- Old Themes .
- Old Sound .
- لم يتم حذف شئ من اللغة والتعريفات
 


 
مفعلة مسبقا
691MB

شرح حرق اي نسخة ويندوز
ل برنامج Ultra ISO وسطب البرنامج
افتح ملف الايزو الناتج عنزن فك ضغط الملفات بواسطة البرنامج الذي سطبته
مع وضع اسطوانة في السي دي رايتر وافعل كما في الصورة
 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire